معنى اسم وعد

معنى اسم وعد
بواسطة : shimaa omar + -

العهد ، والتعهّد . قالت العرب : وَعدٌ بلا وفاء عداوةٌ بلا سببو الإلتزام بالاتفاق ورؤية الوعد الحسن في المنام فهو يعني الخير والرزق الذي سوف يأتي إليه وطول العمر له أما رؤية الوعد من عدو له فإذا راى وعد شر فانه سوف ينال من عدوه والوفاء بالوعد في المنام فهو يدل على الإيمان واليقين الحسن .

صفات حامل هذا الاسم

اجتماعيه تحب الموضه ومتابعه لها متوسطه دراسيا إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

الحكم فى تسميه اسم وعد

يجوز التسمية باسم وعد ولا حرج من التسمية بهذا الاسم وهو اسم غير مكروه .

مشاهير باسم وعد

وعد البحيري : وهي مطربة من اصل سوري تميزت بحنجرة وصوت مميز حيث بدأت في الغناء وهي في عمر الرابعة فقد اكتشفها والديها كما تمكنت من الغناء في الكثير من المناسبات وتطورت موهبتها ولقد حصلت على البكالوريوس في إدارة الأعمال كما أنها قد شاركت في برنامج ” سوبر ستار2 ” حيث أنها قد وصلت للنهائيات وهي قامت بإحياء العديد من الحفلات منها دار الأوبرا المصرية كما أنها شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا وما زالت تقدم المزيد للفن .

وعد بلفور وهو الاسم الشائع المطلق على الرسالة التي أرسلها آرثر جيمس بلفور بتاريخ2 نوفمبر 1917 إلى اللورد ليونيل وولتر دي روتشيلد يشير فيها إلى تأييد الحكومة البريطانية إنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.

تصاميم باسم وعد

5455 8 - معنى اسم وعد 6554 1 - معنى اسم وعد 545454 27 - معنى اسم وعد 54545454 10 - معنى اسم وعد

115

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *